محل تجاري 125 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113461
6,123,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,123,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,984 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو أحدث إضافة إلى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المبنى من 54 طابقًا، وهو أعلى برج في مصر بارتفاع يصل إلى 400 متر. يشتمل البرج على مكاتب راقية واستثمارات عقارية ومساحات تجارية وسكنية ومطاعم وأماكن ترفيهية، مما يجعله وجهة مرموقة للسياح والمقيمين على حد سواء.

بمساحة إجمالية تبلغ 300 ألف متر مربع، يوفر مول كانيون تاور ممرات تجارية فاخرة مع العلامات التجارية العالمية الرفيعة المستوى بما في ذلك أفضل أنواع الأزياء والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والعربات المدمجة، وغيرها الكثير.

لا يقتصر كانيون تاور على الشقق الفاخرة والمزودة بأفضل المرافق الفنية والترفيهية، فهو يشتمل أيضًا على فندق وجميع المرافق التي يحتاجها النزلاء الدوليون، بما في ذلك مطاعم فاخرة وصالة لياقة بدنية ومسبح خارجي.

بفضل موقعه الاستراتيجي في الجزء الجنوبي من العاصمة الإدارية الجديدة، يتيح لمول كانيون تاور الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية والمرافق العامة، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ومول مصر وفندق جي دبليو ماريوت والحي الدبلوماسي.

باختصار، مول كانيون تاور هو وجهة شاملة وفخمة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويجب أن يكون في قائمتك إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق راقية ومريحة.

Types