مكاتب إدارية 70 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113428
8,540,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول كانيون تاور واحدًا من أحدث وأجمل المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويقع المركز التجاري في حي R7 بمنطقة المال والأعمال في العاصمة الجديدة، ويرتفع بارتفاع 46 مترًا على مساحة تبلغ 23 ألف متر مربع.

تنتشر الماركات العالمية داخل مول كانيون تاور، حيث يحوي المول الماركات العالمية والمحلية للتسوق والترفيه، كما يضم كافة الخدمات التي يحتاجها زواره، من مطاعم ومقاهي ومساحة كبيرة للعب الأطفال.

تصميم المول يتميز بأنه عصري وملفت للأنظار، ويركز بشكل كبير على توفير مساحات الترفيه والتسوق للعائلات، حيث توفر الممرات المفتوحة و الحدائق الجميلة الكثير من الفرص للاستمتاع بأوقات ممتعة.

يتميز المول بأنه يحتوي على أكثر من 200 محلًا تجاريًا ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي، بما في ذلك أشهر سلاسل المطاعم العالمية والمحلية، التي تقدم قائمة متنوعة من الأطباق الشهية.

ويضم المول أيضًا صالة سينما حديثة وغرفة سينما ثلاثية الأبعاد، ومجموعة من أحدث ألعاب الأطفال، ليشكل المول المكان المثالي للعائلات لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بأفضل تجربة تسوق.

إذا كنت تتخطى الزيارة العادية للمول، يمكنك أيضًا حضور العديد من الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المول طوال العام، بما في ذلك الأحداث الموسيقية المباشرة والعروض والمعارض.

باختصار، يعد مول كانيون تاور المكان المثالي للتسوق والترفيه في العاصمة الجديدة، ويقدم تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها لجميع أفراد الأسرة.

Types