مكاتب متشطبة 600 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113354
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
600 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول كانيون تاور من أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مول تجاري فاخر يوفر للجمهور مختلف الخدمات والمنتجات في جو عصري وحديث.

يتميز المول بتصميم فريد من نوعه، فهو يتألف من برجين متصلين بجسر زجاجي، ويضم مجموعة من المحال والمطاعم والمقاهي وصالات السينما ومناطق الألعاب الإلكترونية وغيرها من الخدمات.

يعتبر المول مكاناً مثالياً للتسوق وقضاء الوقت بأجواء مميزة، إذ يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة في مكان مريح وضمن أجواء عائلية وآمنة.

كما يهتم المول بتوفير جميع متطلبات الزوار الدائمين والزوار العابرين، حيث تتوفر خدمات الحراسة والأمن بشكل منتظم، كما يوجد في المول مجموعة من المواقف الخاصة والعامة التي توفر راحة في الوصول إلى المول والخروج منه.

علاوة على ذلك، فإن المول يحتوي على مركز للعناية بالصحة والجمال ومجموعة من المكاتب المؤسسية والكول شوتس الذين يوفرون خدمات التجزئة والإيجار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول المعروف بفخامته تجربة رائعة للزائرين، حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالة ساحرة على العاصمة الإدارية الجديدة، والاستمتاع بالتسوق والمنتجات المميزة والطعام الشهي.

ويمثل مول كانيون تاور مساحة متنوعة وعصرية للزوار، حيث يتيح للجميع فرصة اكتشاف المنتجات الفاخرة والعصرية في أبهى حللها، كما يوفر هذا المول فرصة للعائلات للتواصل مع بعضها البعض وتقاسم المزيد من الأوقات الممتعة داخل مرافقه الفاخرة.

ومن المتوقع أن يكون المول من المعالم السياحية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بسبب مستوى الخدمة الرائعة الذي يوفره وموقعه المركزي الذي يزدهر ويتطور يوم بعد يوم.

Types