مكتب ادارى متشطب 950 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111472
19,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
950 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر مصر من الدول الرائدة في الشرق الأوسط في التنمية الاقتصادية، حيث تسعى الحكومة المصرية إلى إعادة بناء البنية التحتية في العديد من المدن والمناطق لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء البلاد. واحدة من هذه المدن الجديدة هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع على بعد 45 كيلومتراً شمال شرق القاهرة، والتي ستكون المكان الجديد للحكومة المصرية والعديد من الشركات والمؤسسات.

وسط هذه التنمية الجديدة، يتم تطوير مراكز تسوق حديثة لإرضاء احتياجات المستهلكين وتوفير خدمات تشمل العديد من المتاجر لمختلف أنواع السلع. ومن أشهر هذه المراكز هو مول كانيون تاور، وهو المول الرئيسي في العاصمة الإدارية. ويعتبر هذا المركز التجاري وجهة تسوق مثالية لعائلات مصرية تريد التسوق والاستمتاع بوقتها في مكان راقي وذو جمالية فاخرة.

مول كانيون تاور تغطي مساحة تبلغ 65,000 متر مربع، ويحتوي على أكثر من 400 متجر يقدمون مجموعة كبيرة من السلع والخدمات بما في ذلك الماركات المحلية والدولية. يضم المركز عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي كذلك، والتي تتراوح من المأكولات الشرقية إلى المأكولات الغربية والآسيوية، بالإضافة إلى المطاعم الفخمة والمقاهي التي توفر بيئة مريحة للاسترخاء والتمتع بأشهى الوجبات والمشروبات.

وللتسوق في مول كانيون تاور تجربة فريدة من نوعها، حيث يغلف التصميم الداخلي للمول جو ساحر وفاخر. لقد تم تصميم هذا المركز التجاري ليستوعب أفراد العائلة بما يضمن لهم تجربة تسوق لا تنسى. فبالإضافة إلى المحلات والمطاعم، يضم مول كانيون تاور منطقة ترفيهية مخصصة للعائلات تحتوي على ألعاب وأنشطة ترفيهية مثل ملاعب الأطفال والسينما ومراكز ترفيه الكبار، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق العائلي والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول كانيو

Types