مكاتب متشطبة 43 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109638
1,939,245 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,939,245 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,098 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Kanyon Tower هو مشروع تطوير جديد من قبل DMP New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

برج Kanyon هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من المساحات السكنية والتجارية والمكاتب. سوف يقف البرج على ارتفاع 60 طابقًا ، مع ما مجموعه 1200 وحدة. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مربحة.

تم تصميم المساحات التجارية والمكتبية للبرج لتلبية احتياجات الشركات التي تبحث عن موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد. موقع البرج استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها.

تم تصميم برج Kanyon بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحديثة ، مما يجعله مبنى ذكي. تشمل الميزات الذكية للبرج نظامًا منزليًا ذكيًا ومواقف مواقف آلية وأنظمة أمان وغيرها. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي وحديقة على السطح.

تصميم البرج مستوحى من الطبيعي

Types