مكاتب متشطبة للبيع فى مول كانيون تاور

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102275
1,058,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,058,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

برج Kanyon ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هو معلم جديد من المقرر أن يصبح أحد أكثر المباني شهرة في البلاد. The Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مساحات للبيع بالتجزئة والمكاتب والسكنية ، بالإضافة إلى فندق وسطح مراقبة عام.

تم تطوير البرج من قبل الشركة السعودية ، Ahli Holding Group ، وتم تصميمها من قبل الشركة المعمارية الشهيرة ، Skidmore ، Owings & Merrill (SOM). من المتوقع أن يكتمل البرج بحلول عام 2022 وسيقف على ارتفاع 385 مترًا ، مما يجعله أطول مبنى في إفريقيا.

سيكون برج Kanyon إضافة فريدة من نوعها إلى Skyline's Skyline الجديد ، مع تصميمه المميز مستوحى من الأخاديد الطبيعية الموجودة في صحارى مصر. ستتضمن واجهة البرج سلسلة من المنحنيات المتموجة التي تحاكي ملامح المناظر الطبيعية المحيطة ، مما يخلق مظهرًا ديناميكيًا ومذهلًا بصريًا.

تم تصميم المساحات الداخلية للبرج لتوفير مستوى عال من الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات الراقية ووسائل الراحة الحديثة. ستتضمن مساحات البيع بالتجزئة مزيجًا من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، في حين ستوفر مساحات المكاتب مساحات عمل حديثة ومرنة للشركات

Types