مكاتب إدارية إدارية متشطبة 120 متر للبيع فى مول كازان بلازا 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول كازان بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB53407
5,401,274 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,401,274 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مول كازان بلازا 6 اكتوبر هو مول تجاري شهير في مدينة الجيزة، مصر. المول يضم أكثر من 150 محل تجاري بأنواعها المختلفة، يشتمل على المحلات التجارية الكبرى والصغيرة. يضم المول محلات تجارة الأزياء والأحذية والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والأثاث والخدمات المختلفة. يضم المول أيضا بعض المطاعم والمقاهي والمحلات الخاصة بالأطعمة والمشروبات.

تأسس المول في عام 2007 وهو أكبر مول في الجيزة من حيث المساحة التجارية. يضم المول أيضا مساحة للتسوق خاصة بالأطفال والمحلات التجارية المخصصة للأطفال. يوفر المول خدمات عديدة للزبائن، مثل الخدمات المجانية للسيارات والخدمات المجانية للحجز عبر الإنترنت. يتيح المول أيضا خدمات التسوق عبر الإنترنت للزبائن الذين لا يمكنهم الذهاب إلى المول للتسوق.

يقع المول في موقع مثالي في مدينة الجيزة ويتيح للزبائن الوصول بسهولة إلى المول. يوفر المول أيضا الخدمات المختلفة للزبائن، مثل خدمات التوصيل والخدمات الإضافية للزبائن الذين لا يمكنهم الذهاب إلى المول للتسوق. يوفر المول أيضا الخدمات المختلفة للزبائن مثل خدمة الإشتراك المجاني للحصول على الخصومات المختلفة والخصومات الشهرية.

Types