عيادة للايجار فى مول كازان بلازا

عيادات للبيع أو للإيجار فى مول كازان بلازا - 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB141138
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر الشهرى:
17,500 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تقع العيادة المعروضة للإيجار في مول كازان بلازا في مصر، وتتميز بالموقع المتميز والتجهيزات الحديثة والمساحات الواسعة. تصل مساحة العيادة إلى حوالي 50-60 متر مربع، وتشمل غرفة الانتظار وغرفة الاستشارات وحمام ومطبخ صغير.

تتميز العيادة بتجهيزاتها الحديثة والمتكاملة، حيث تضم أحدث التقنيات الطبية والأجهزة الطبية والأثاث المريح، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعمل وتقديم الخدمات الطبية الحديثة. وتوفر العيادة أيضًا الخصوصية والهدوء والراحة للمرضى، حيث تتوفر خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة.

يقع مول كازان بلازا في منطقة حيوية ومركزية في مصر، ويعد وجهة تسوق رائدة تضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى. وتتميز المنطقة بالهدوء والسكينة والأمان، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعمل والتسوق وتقديم الخدمات الطبية.

يمكن للمهتمين بتأجير العيادة في مول كازان بلازا الحصول على مزيد من المعلومات حول الأسعار والشروط والمرافق المتاحة في المول، من خلال الاتصال بالوكيل العقاري المعتمد أو صاحب المول. كما يمكنهم البحث عن تقييمات وآراء المستأجرين الحاليين في المول والتحقق من تجاربهم واستشارتهم قبل اتخاذ القرار بشأن تأجير العيادة في مول كازان بلازا في مصر.

Types