مول كازان بلازا 6 اكتوبر مكتب 73 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول كازان بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB117517
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد Kazan Plaza Mall ، الموجود في 6 أكتوبر ، مصر ، وجهة للتسوق الحديثة التي توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. المركز التجاري مملوك ويديره المجموعة الأولى ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على علامات تجارية شهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Bershka ، وكذلك العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Kazan Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة مخصصة للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك منطقة اللعب الناعمة وألعاب الممرات وأزرق البولينج المصغرة.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Mall Kazan Plaza. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة وخيارات تناول الطعام غير الرسمية ، بما في ذلك McDonald's و KFC و Pizza Hut و Hardee's. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم ، التي تقدم مجموعة من المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والصينية واللبنانية.

مركز كازان بلازا

Types