عيادة بموقع متميز للبيع في مول كازان بلازا 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى مول كازان بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB108879
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد Kazan Plaza Mall ، الذي يقع في 6 أكتوبر في مدينة مصر ، مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يعد المركز التجاري أحد أكبر المركز التجاري في المنطقة ، حيث يغطي مساحة 60،000 متر مربع ، وهو موطن لأكثر من 200 متجر.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Samsung. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي Kazan Plaza Mall على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تحتوي محكمة الطعام على مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك McDonald's و KFC و Pizza Hut و Hardee. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، مثل Chili's و TGI Friday's و Starbucks.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما ، يضم أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. هناك أيضًا زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

يمكن الوصول بسهولة إلى Kazan Plaza Mall ، ويقع على القاهرة.

Types