محلات للبيع فى القاهرة الجديدة مول في تراس

محل للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97469
32,342,657 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,342,657 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,224 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

أطلقت مول في تراس ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، V-Terrace Mall ، في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق لسكان المنطقة وما بعدها ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يقع V-Terrace Mall بشكل استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق ثراءً وسرعة النمو في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء القاهرة.

يتميز المركز التجاري بمساحة مبنية إجمالية تبلغ مساحتها 25000 متر مربع ، وتنتشر على ثلاثة طوابق. الطابق الأرضي مخصص لمحلات البيع بالتجزئة ، في حين يقدم الطابقين الأول والثاني مزيجًا من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي.

يتميز V-Terrace Mall بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق.

واحدة من الميزات الفريدة لـ V-Terrace Mall هي تصميمها في الهواء الطلق ، والذي يتيح للمتسوقين الاستمتاع بالطقس اللطيف

Types