محل تجاري 190 متر للبيع فى مول في تراس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97243
32,342,657 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,342,657 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,224 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

مول في تراس هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق ويغطي مساحة 25000 متر مربع. ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في V-Terrace Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka و Massimo Dutti و Sephora.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة ، بما في ذلك Starbucks و McDonald's و KFC و Pizza Hut. هناك أيضًا قاعة طعام في الطابق الثالث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والصينية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، بما في ذلك سينما VIP. تقدم السينما أحدث أفلام هوليوود والعربية ، بالإضافة إلى عروض وأحداث خاصة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال في الطابق الثاني ، وهو مكان رائع للأطفال للاستمتاع

Types