محل للبيع بمول في تراس بالقاهرة الجديدة بالتقسيط

محل للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90666
32,600,367 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,600,367 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
170,682 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

أطلقت Value New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع ، مول في تراس. يقع مول في تراس في قلب New Caiero ، ليصبح واحدًا من أكثر الوجهات التسوق المرغوبة في المدينة.

يتميز المركز التجاري بمساحة مبنية إجمالية تبلغ 30،000 متر مربع ، وموزتها على ثلاثة طوابق. إنه مصمم لتلبية احتياجات المتسوقين من جميع مناحي الحياة ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يقع مول في تراس بشكل استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق السكنية والتجارية في مصر. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعلها وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة ، وسقوف عالية ، وضوء طبيعي واسع. تم تزيين الجزء الداخلي بذوق مع مزيج من العناصر التقليدية والحديثة ، مما يخلق جوًا دافئًا ومرحبًا بالمتسوقين.

تعد مول في تراس موطنًا لبعض أكبر الأسماء في مجال البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى المفضلة المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يميز المركز التجاري أيضًا

Types