محلات للبيع بالتقسيط في مول في تراس

محل للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39721
48,488,218 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
48,488,218 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,952 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

يُعدُّ مول في تراس القاهرة الجديدة واحداً من أحدث المجمّعات التجارية في مصر حيث تم افتتاحه في شهر فبراير من عام 2021، وبالرغم من حداثته، إلا أنّه قد حظى بإقبال كبير من الزوار بسبب مساحته الشاسعة التي تبلغ حوالي 80 ألف متر مربع ومجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويقع المول في موقع استراتيجي وسط منطقة القاهرة الجديدة، ممّا يجعله من الأماكن المثالية للتسوّق والاستمتاع بجميع ساعات اليوم.

يضم المول العديد من المحلات التجارية، حيث يتيح للمرء إمكانية العثور على كل ما يحتاجه من أنواع مختلفة من الملابس، الأحذية، الكتب، الأدوات المنزلية، والمزيد، بالإضافة إلى توفير مراكز تسوق للأطفال ، ومتاجر تبيع الأحدث من الأجهزة الإلكترونية. كما يعدُّ المول نقطة جذب رئيسية للمتسوّقين بمجموعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، فهو يدعو إلى قضاء بعض الوقت في جو من الراحة والأسترخاء.

وإذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية، يوجد ملاعب للأطفال وصالة ألعاب شديدة الإثارة، وبالإضافة إلى ذلك، تضم المجمّع صالة سينما فاخرة تعرض فيها أحدث الأفلام والأفلام العائلية. ومن المؤكد أنّ هذا المركز التجاري سيوفّر لك تجربة ترفيهية وتسوّق لاتُنْسى.

يشهد المول تدفقاً كبيراً من الزوار، ولهذا السبب تم تخصيص مواقف سيارات واسعة في المكان للسماح بسهولة الوصول إلى المركز التجاري. يتم تنظيم الحركة المرورية بطريقة فعالة وآمنة، كما يتمّ توفير حراسة أمنية على مدار الساعة، لضمان أمان زوار المركز.

في النهاية، يمثل مول تراس القاهرة الجديدة مكاناً رائعاً للتسوّق والترفيه لجميع أفراد العائلة. من المؤكد أنّ تجربتك هناك ستكون لا تنسى سواء كنت تريد التسوق أو الاسترخاء والترفيه، ويُعد المكان وجهة رائعة لقضاء ال

Types