صيدلية بموقع متميز للبيع في مول في تراس القاهرة الجديدة

صيدليات للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104495
39,026,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
39,026,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
205,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

مول في تراس هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية للاختيار من بينها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. المركز التجاري لديه شيء للجميع ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في V-Terrace Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي ومنافذ الوجبات السريعة التي تقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة أثناء الاستراحة من فورة التسوق الخاصة بهم.

مول في تراس ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على أحدث مرافق ، بما في ذلك مريحة

Types