محلات 39 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96966
3,962,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وتم تحديد موقع العاصمة في قطاع الصحراء الشرقية من البلاد، مما يشير إلى الحكومة المصرية الحالية التي تحاول تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وتم تصميم مول فير بلازا للإستفادة من الأماكن الجديدة التي تم إنشاؤها في الصحراء الشرقية من البلاد، مثل الطرقات السريعة التي توصل من العاصمة الحالية الى الصحراء الشرقية. وهذا يساعد على تسريع النقل والاتصال مع كل قطاعات البلاد.

وفقا للحكومة المصرية، فإن العاصمة الجديدة ستشجع الاستثمارات الخارجية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وستساعد في تطوير الصناعات المحلية وتعزيز التجارة الدولية. وأيضاً، فإن العاصمة الجديدة ستشجع التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد، وستساعد في تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية.

وأخيراً، فإن العاصمة الجديدة ستشجع السياحة الداخلية والخارجية، وستحتوي على مشاريع تطويرية تشمل المباني العالمية والمؤسسات الحكومية والخدمات المدنية. وقد بدأت الحكومة المصرية بالعمل على التطوير والتشغيل في العاصمة الجديدة، ويتوقع أن تكون قادرة على تلبية احتياجات المصريين في المستقبل القريب.

Types