محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول فير بلازا

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62486
7,695,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,695,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,375 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في منطقة الشرق الأوسط. يقع في قلب الصحراء الجديدة المصرية، ويشمل المنطقة التي تحدها المحيط الأطلسي من الشرق والغرب. ويشمل المنطقة المحيط الهادئ الذي تحده سوريا والأردن والأرجنتين.

يعتبر مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تحتوي على أكثر من عشرين منطقة إدارية. يتميز هذا المنطقة بأنها تحتوي على عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة، مثل الأحجار الزجاجية والمتاحف والحدائق الخضراء والمدن التاريخية.

وتشمل مول فير بلازا أيضا العديد من المشاريع الصحية والتنموية التي تعمل في هذه المنطقة، مثل المشروعات الصحية الجديدة والمشاريع التنموية الحديثة. وتشمل المشاريع التنموية أيضا بناء الطرق والسبل الموجهة لتحسين الحياة في هذه المنطقة.

ويوفر مول فير بلازا أيضا العديد من الخدمات الإدارية للمواطنين، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات الإجتماعية. ويتم تقديم هذه الخدمات بمساعدة الحكومة المصرية والمشاريع الإدارية الحكومية.

ويشكل مول فير بلازا أيضا بصمة جديدة لمصر، والتي تشكل بداية للحضارة الجديدة التي تحتوي على الثقافة والتنوع الثقافي والأنشطة الإجتماعية والثقافية الجديدة التي تشكل الأساس للمستقبل الإداري لمصر.

Types