مكتب للبيع بالتقسيط في مول فير بلازا

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61927
1,218,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,218,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر أكبر مدن الدولة، وتقع على الضفة الشرقية من النهر النيل في منطقة الجيزة. وتم اختيار مول فير بلازا كعاصمة إدارية جديدة لمصر عام 2019، والتي ستحل محل العاصمة القديمة القاهرة. وتم إعلان هذا الاتفاق في خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عند الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2018.

وتخضع مول فير بلازا حاليًا لبرنامج الإسكان الجديد الذي تنفذه الحكومة المصرية، وهو البرنامج الأكبر في العالم حسب الحكومة المصرية. ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير المناطق الجديدة والخاصة بمول فير بلازا لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. ويتضمن البرنامج بناء مشاريع تجارية وسكنية وتشغيل خدمات عامة وخدمات المجتمع وتطوير البنية التحتية، وذلك لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وتشمل الخطط المتوقعة لمول فير بلازا بناء مشاريع الإسكان الجديدة، وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة، وإطلاق العديد من المشاريع الإقتصادية، وتوفير التعليم المتقدم والصحة الجيدة للمواطنين، وتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وينوي الحكومة المصرية أن تصبح مول فير بلازا عاصمة إدارية عصرية يستطيع المواطنون الاستفادة من الخدمات والرعاية التي تقدمها الحكومة، والتي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

Types