محل 53 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61194
4,912,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,912,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
92,679 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا هو مشروع عقاري جديد مثير في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد بتحويل تجربة التسوق إلى تجربة فاخرة وغير عادية. يقع المول في قلب المدينة، على مساحة 25,000 متر مربع، ويتألف من خمسة أدوار بتنوع عدة متاجر، مطاعم وخيارات ترفيهية.

صمم المول لإرضاء جميع الأذواق والتفضيلات التي تناسب المستهلكين في كل الفئات. يضم المساحات التجارية أشهر الماركات العالمية والمحلية الأكثر شهرة، من الأزياء والجمال إلى التكنولوجيا والمنتجات الحياتية. ويعتبر قسم المطاعم وجهة تناول الطعام الأفضل في مصر، حيث يتوفر الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات من جميع الأنحاء وتلبي جميع الأذواق.

تتميز خيارات الترفيه في مول فير بلازا بأحدث التقنيات والخدمات الرائعة، حيث تضم مجمع سينما متطور ومتكامل يضم قاعات VIP توفر تجربة مشاهدة فريدة من نوعها لمحبي الأفلام. كما يوفر المول منطقة للعب الأطفال وحديقة ملاهي داخلية توفر تجربة ممتعة لجميع الأعمار.

من حيث التصميم والجمالية، تم إنشاء مول فير بلازا لينقل شعورًا بالفخامة والأناقة. من المناطق المفتوحة إلى الديكور الداخلي الفاخر، يتنفس مول فير بلازا تجربة تسوق فاخرة لا يمكن مقارنتها بأي مول تسوق آخر في مصر.

مع موقعه الممتاز والميزات الفريدة التي يوفرها،من المتوقع أن يصبح مول فير بلازا مزاراً سياحياً رئيسياً في العاصمة الإدارية الجديدة. فهو موقعه قرب القصر الرئاسي والعديد من المؤسسات الحكومية والأحياء السكنية، مما يجعله متاحاً وسهلاً الوصول إليه.

وبخلاصة، يعد مول فير بلازا بزيادة التنوع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إن مزيجه الفريد من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه بجانب تصميمه الفاخر يوفر تجربة تسوق غير عادية في المنطقة. زر مول فير بلازا اليوم لتجربة الرفاهية والترفيه والتسوق بشكل فريد، وتجربة تغيير تجربة التسوق في مصر بطريقة مدهشة.

Types