مكاتب 77 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134088
3,356,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,584 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ول فير بلازا هو وجهة تسوق وترفيه جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويضم المركز التجاري مجموعة من المحال التجارية العلامات التجارية الفاخرة العالمية، والمطاعم والكافيهات، ومنطقة للألعاب الترفيهية والسينما.

يتميز العمارة بتصميمه الحديث والراقي، وتجربة التسوق المتميزة التي يوفرها المول لا تشبه أي شيء سابق. و يقع في مكان مركزي مثالي وتفتخر بالمساحة الواسعة والخدمات الفاخرة، فإن مول فير بلازا يقدم تجربة التسوق المتكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله وجهة لا يمكن تفويتها.

مع العديد من المطاعم المفعمة بالحيوية والمختلفة في فير بلازا، فإن اختيار الأكلات التي تناسب جميع الأذواق ليس بالأمر الصعب. توفر المطاعم المتواجدة في فير بلازا تجربة جديدة تماماً من نواحي الأطباق والأجواء المختلفة خلال التناول.

كما يضم المركز التجاري منطقة ترفيهية للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في الألعاب والأنشطة الرائعة المتاحة لهم، وهذا يحث على قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

يعد مركز التسوق فير بلازا وجهة الأفضل للتسوق والترفيه والتمتع بالأجواء الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة. إذا كنت تريد الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والتسوق في جو رائع، فلا شك أن مول فير بلازا هو الخيار الأمثل. كما يوفر مول فير بلازا أحدث العروض والخصومات على العلامات التجارية الشهيرة، والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها للحصول على أفضل الصفقات.

Types