مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 77 متر للبيع

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122375
8,753,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,753,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. إنها موطن لأكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر ديكور المنازل. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Ver Plaza Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Ver Plaza Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم والمقاهي وملاعب الطعام الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري. تشمل بعض خيارات الطعام الشهيرة KFC و Pizza Hut و McDonald's و Starbucks.

يتميز Ver Plaza Mall أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، ويقدم أحدث الأفلام بصوت وصورة عالية الجودة. يتضمن مجمع السينما شاشات متعددة ، ومقاعد مريحة ، ومجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة

Types