مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة محل 28 متر للبيع

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121036
5,386,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,386,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

واحدة من أكثر الفرص إثارة المتاحة في Ver Plaza Mall هي بيع Shop 28m. تقع مساحة البيع بالتجزئة هذه في منطقة واضحة للغاية في المركز التجاري ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من الشركات.

تم تصميم المتجر ليكون مرنًا ، مما يسمح لأصحاب الأعمال بتخصيص المساحة لتناسب احتياجاتهم الخاصة. سواء كنت تتطلع إلى فتح متجر ملابس بوتيك أو متجر متخصص في المواد الغذائية أو متجر تكنولوجيا ، يمكن تكييف هذه المساحة لتلبية احتياجاتك.

بالإضافة إلى الموقع الرئيسي والتصميم المرن ، يقدم Ver Plaza Mall مجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها وجهة جذابة للمتسوقين. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث مع ضوء طبيعي واسع ، مما يخلق بيئة ترحيبية ومريحة للزوار.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتاحة ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الأخرى مثل Bowling و Arcade Games.

إجمالي،

Types