مكاتب إدارية متشطبة 29 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117222
1,218,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,218,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فير بلازا، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحداً من أكثر مجمعات التسوق المميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمزج تصميمه بين الأصالة والحداثة في آن واحد.

يتميز المول بموقعه المثالي في القلب الحيوي للعاصمة الإدارية، حيث يتيح للزوار الوصول إلى جميع الأحياء الرئيسية بسهولة ويسر. وتستطيع المتسوقون الاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الرائعة من خلال النوافذ الزجاجية التي تشرق في جميع أنحاء المبنى.

يتراوح عدد المتاجر الموجودة داخل المول من 200 إلى 300 متجر، ويشمل المجمع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك قطاع الأزياء والتجميل والمنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية والفنادق والمطاعم، بالإضافة إلى مراكز الإنترنت والحدائق العامة.

وتتضمن بعض المتاجر الرئيسية داخل المول ، Zara ، H&M ، Pull & Bear, Mango, Stradivarius ، GAP ، American Eagle ، LC Waikiki ، Ted Baker ، Riva ، Bershka ، ASICS وغيرها الكثير من الماركات الرائدة في صناعة الأزياء العالمية. وتوفر المطاعم داخل الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية للمرضى الذين يرغبون في استكشاف النكهات العالمية.

كما يعد مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة، مكانًا مثاليًا لبعض الأنشطة الترفيهية والاجتماعية ، من خلال وجود عدد من الأحداث الاجتماعية الرئيسية التي تنظم في المنطقة بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض والمعارض.

وخلاصة القول، فإن مول فير بلازا يعد من أقوى مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية المشهورة، إلى جانب تصميمه الحديث الذي يوفر بيئة تسوق مريحة وراقية للمتسوقين.

Types