مكتب متشطب 32 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116439
1,351,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,351,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,218 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فير بلازا من أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يعتبر واحدًا من أكبر المولات التجارية في الشرق الأوسط. بدأت فكرة إنشاء هذا المول في عام 2018 ، وتم إنشاؤه وافتتاحه رسميًا في عام 2021.

يقع مول فير بلازا بالقرب من منطقة الدبلوماسيين في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويغطي مساحة تبلغ ٥٠٠٠٠٠ متر مربع. يحتوي المول على أكثر من ٨٠٠ محل تجاري ، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات العالمية والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية.

يوفر مول فير بلازا تجربة تسوق ممتعة لجميع العملاء ، حيث يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة والعالمية المشهورة في المنطقة الرئيسية من المول. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بالمول قاعة سينما جديدة ومصممة بشكل فريد وتضم أحدث التقنيات السينمائية لتوفير تجربة سينمائية فاخرة للعملاء.

المول يعتبر وجهة مثالية للأسر والأفراد من كافة الأعمار ، حيث يوجد بالمول العديد من المساحات الترفيهية للأطفال وقاعة الألعاب التي تضم العديد من الألعاب الترفيهية المختلفة. كما يوجد بالمول مساحة خاصة للأجهزة الرياضية.

يتميز مول فير بلازا بالهيكل المعماري الحديث والأنيق ، حيث تصميم المول مستوحى من الأشكال الهندسية المستقبلية ، ويتميز بالطراز العصري.

ويسعى مول فير بلازا إلى توفير تجربة تسوق فريدة للعملاء بجميع أنحاء العالم ، حيث يوفر تجربة لا تُنسى في الشراء الفاخر ، بينما يتم توفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء من خلال مناطق الخدمات المتعددة المتاحة في المول.

في النهاية ، يعد مول فير بلازا وجهة رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويتمتع بكل المميزات التي يحتاجها العملاء من تجارب تسوق ممتعة ومعايير عالمية في الجودة.

Types