مكاتب متشطبة 65 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114927
2,833,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,833,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,584 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Veranda ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

ينتشر Ver Plaza Mall على مساحة 30،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، و Court Food ، ومجمع سينما مع 12 شاشة.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا يخلق جوًا ترحيبيًا. بنية المركز التجاري مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع عناصر مثل الأعمدة والهيروغليفية المدمجة في التصميم.

Ver Plaza Mall هو متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، يمتلك المركز التجاري كل ما تحتاجه تحت سقف واحد.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، وتلبية جميع الأذواق والتفضيلات. تم تجهيز مجمع السينما بتكنولوجيا حديثة ، حيث يوفر تجربة مشاهدة أفلام غامرة.

يمكن الوصول بسهولة إلى Ver Plaza Mall ، مع توفر مساحة واسعة لوقوف السيارات

Types