مكاتب متشطبة 29 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113705
1,218,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,218,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا هو مشروع تنمية عقارية جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتمتع بموقع متميز على الطريق الدائري الإقليمي ويتكون من محلات تجارية ومرافق خدمية متنوعة.

يعد مول فير بلازا من أكبر المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة 87000 متر مربع، ويضم أكثر من 300 محل تجاري وعلامة تجارية عالمية معروفة. كما يتميز المول بتصميمه المعماري الحديث الذي يجمع بين الراحة والأناقة.

يشمل المشروع العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة، ويضم مرافق خدمية أخرى مثل مراكز اللياقة البدنية وصالات السينما والألعاب، بالإضافة إلى فنادق وشقق فاخرة.

تهدف الشركة المطورة "الوفاق" إلى توفير تجربة تسوق مميزة للعملاء في مول فير بلازا، حيث يتوفر فيه كل ما يحتاجه العميل من خدمات ومنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء في بيئة ملائمة للفعاليات الاجتماعية والثقافية.

يقع مول فير بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار حي المال والأعمال، ويعد مكاناً مثالياً للعائلات وللذين يبحثون عن تجربة تسوق متميزة، حيث يتوفر في المول كل ما يحتاجه العميل من خدمات متنوعة وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى روعة الموقع والتصميم الحضري الفريد.

Types