محل تجاري 28 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111194
5,386,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,386,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر مركز التسوق الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر Ver Plaza Mall على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ولديه شيء للجميع. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية الفاخرة وبأسعار معقولة ، مما يجعله في متناول الجميع.

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية ، بما في ذلك الموضة والإكسسوارات ومتاجر ديكور المنازل. يمتلك المركز التجاري قاعة طعام واسعة مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية.

لدى Ver Plaza Mall أيضًا منطقة ترفيهية مخصصة مع ألعاب السينما وألعاب البولينج وأروقة. يمتلك المركز التجاري منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعله مناسبًا للمتسوقين. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء العاصمة الجديدة ، مما يجعله وجهة شهيرة للمقيمين والسياح على حد سواء.

Ver Plaza Mall هو مركز تسوق حديث

Types