محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول فير بلازا

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108710
7,695,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,695,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,375 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المجمعات التجارية والترفيهية في مصر، حيث تزيد مساحته عن 284,000 متر مربع، ويضم أكثر من 400 متجرًا لأشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وصالات السينما.

يتميز المول بتصميم فريد وجذاب يجمع بين العمارة الحديثة والتقليدية، حيث يتميز بأجواء هادئة ومريحة للزوار، ويوفر مساحات واسعة للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة التي توفرها المول للزوار.

يوفر المول العديد من الأنشطة الترفيهية والتسلية لجميع أفراد العائلة، ومن بين هذه الأنشطة الرياضية صالة الألعاب الرياضية وصالة البولينج، كما يتوفر نادي للأطفال يوفر لهم الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بالإضافة إلى صالتي سينما حديثتين تعرض أحدث الأفلام العالمية.

كما يتوفر المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة العالمية والمحلية مع جو رائع وهادئ، كما يتمتع المول بوجود العديد من المتاجر التي تبيع جميع أنواع السلع الراقية من الأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والمواد الغذائية والمستحضرات التجميلية وغيرها من المنتجات.

أخيرًا، يعد مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من الوجهات التسوقية الرئيسية في مصر، ويعتبر مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه والاستمتاع بالوقت الممتع في منتصف العاصمة الإدارية الجديدة.

Types