مكتب بموقع متميز للبيع في مول فير بلازا

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103260
1,393,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,393,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,212 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital ، مصر. المركز التجاري هو مشروع Al Wefaq ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد. إنه مركز تسوق حديث يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

يغطي المركز التجاري مساحة 45000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم Ver Plaza Mall لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى عشاق الطعام. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك متاجر الملابس ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومتاجر المجوهرات ، وغيرها الكثير.

يتميز Ver Plaza Mall أيضًا بملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 1000 شخص وتتميز بأكثر من 20 مطعمًا ومقاهيًا. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة أثناء أخذ المناظر الخلابة للمدينة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Ver Plaza Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام الأفلام ومنطقة لعب الأطفال التي من المؤكد أنها ستبقي الصغار مستمتعين.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع الطاقة

Types