مكتب للبيع بالتقسيط في مول فرونت جيت

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92348
2,867,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,867,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فرونت جيت هو one-stop destination shopping mall ومشروع فاخر يوفر تجربة تسوق فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول في الحي الحكومي وهو جزء من مشروع Front Gate ، وهو أحدث مجمعات الشركة العاصمة للمقاولات والتطوير العقاري.

يتميز المول بأنه يحتوي على أكثر من 200 متجر يغطي مساحة إجمالية تزيد عن 77 ألف متر مربع ، وهو يشمل جميع أشكال المتاجر بما في ذلك المتاجر الفاخرة ومتاجر العلامات التجارية الشهيرة والمحلات التجارية ومتاجر الأغذية والمشروبات والمطاعم والأماكن الترفيهية المختلفة.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر المول خدمات عالية الجودة للمتسوقين من خلال مناطق ترفيهية داخلية وخارجية ، ومساحات للاسترخاء ومساحات خضراء وأماكن للجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. كما يوجد به أيضًا مرافق للأعمال والترفيه والاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات.

تم تصميم المول وفقًا لأعلى المعايير الدولية للحفاظ على جودة التصميم والتشطيبات وتوفير راحة المتسوقين والزائرين. و يقدم المول العديد من المزايا الأخرى مثل أماكن الإقامة المختلفة ، ومواقف السيارات الداخلية والخارجية الواسعة ، بالإضافة إلى الأمان والحراسة على مدار الساعة لجعل تجربة التسوق تجربة فريدة و مريحة.

Types