مكاتب جاهزة للاستلام 45 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91484
2,115,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,115,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشاريع الحكومية التي تستهدف تطوير البنية التحية والاقتصادية في مصر. وتأتي في إطار الخطة الحكومية للنهوض بالاقتصاد المصري وإنشاء بنية تحتية حديثة للتعامل مع صعوبات النمو الحضري والتحديات الاقتصادية المتغيرة. ومن بين أهم المشاريع الإدارية والتجارية التي يتم إنشاءها في العاصمة الإدارية الجديدة، يوجد مول فرونت جيت.

يعتبر مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية الجديدة مركز تسوق حديث وأكبر مول في مصر. يتمتع هذا المول بموقع استراتيجي على بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة و20 دقيقة من وسط البلد. ويضم المول أكثر من 400 متجر ومطعم ومركز ترفيهي ومساحات للتجارة الإلكترونية.

ويحتوي المشروع على معايير الجودة العالية، حيث يتضمن 9 طوابق كل منها يقدم خدمات مميزة وشاملة. الطابق الأرضي والأول يهتمان بأزياء الرجال والنساء والأطفال، بينما يحتوي الطابق الثاني والثالث على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية. ويضم الطابق الرابع والخامس أكبر صالة سينما في الشرق الأوسط، كما يضم بعض المطاعم ومراكز ترفيهية.

ويقدم المول تشكيلة كبيرة من المطاعم والمقاهي العالمية المشهورة مثل مطاعم نوما وشوي بلايس وبيتزا هت، مما يجعله مكانًا متكاملًا للتسوق والترفيه والاستجمام.

يعتبر مول فرونت جيت مكان ممتاز للزيارة في العاصمة الإدارية الجديدة. يحتوي المول على معايير الجودة العالية ويجمع بين العلامات التجارية الرئيسية والمواقع التاريخية والسياحية في مصر. ويعتبر هذا المشروع جزءًا مهمًا من الاستثمار الحكومي في البنية التحية في مصر ويعمل على تعزيز النمو الاقتصادي.

Types