عيادات للبيع بالتقسيط في مول فرونت جيت

عيادات للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88394
1,530,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,530,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة CCR ، وهو أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة تسوق لا مثيل لها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

تم تصميمه على مساحة 120،000 متر مربع ، تم تصميم More Gate Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. يتميز المركز التجاري بأكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل ، وأكثر من ذلك بكثير. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Front Gate Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي. يشتمل مركز الترفيه العائلي على مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل ألعاب Arcade ، وسيارات الوفير ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

لعشاق الطعام ، يحتوي Front Gate Mall على مجموعة واسعة من خيارات الطعام للاختيار من بينها. يضم المركز التجاري أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في مزاج للإيطالي ،

Types