مكاتب 71 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79440
3,337,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,337,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هو مشروع تطوير جديد من قبل CCR New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 55000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المشهد المحيط. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة ، مع مجموعة متنوعة من خيارات التسوق للرجال والنساء والأطفال.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

Front Gate Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام والأفلام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمركز ترفيهي عائلي ، يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، مثل البولينج وألعاب الممرات ومنطقة اللعب الناعمة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام ، والذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة

Types