محلات 35 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58955
2,765,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,765,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Moul Front Gait (MFG) هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تقع على الحدود الجنوبية من العاصمة الحالية القاهرة. لقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح الصديق عن إنشاء العاصمة الجديدة في أغسطس 2020. يقع مول فرونت جيت على مساحة حوالي 700 كيلومتر مربع في المنطقة الجنوبية من القاهرة. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل العاصمة الجديدة مجموعة من الأحياء التي تشمل القرى الصغيرة، والمناطق الصحراوية، والأحياء الصغيرة التي توجد في المنطقة.

ويشمل المشروع الجديد تطوير مجموعة من الخدمات التي تساعد المواطنين على الاستفادة من التطور الإقتصادي والاجتماعي. وسيتم تطوير المناطق الصحراوية على نحو مستقبلي باستخدام التكنولوجيا الحديثة والابتكارات الجديدة، وبالتالي يمكن للمواطنين الاستفادة من التطور الاقتصادي والاجتماعي.

وأضافت الحكومة أنها ستستثمر في البنية التحتية لمول فرونت جيت لضمان أن يتم تشغيله بشكل صحيح. وبالتالي، سيتم تطوير البنية التحتية الضرورية لضمان توفير الخدمات الأساسية التي تشمل الخدمات الصحية، والتعليم، والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية، والخدمات الترفيهية، والخدمات البيئية والخدمات الأخرى.

وبالتالي، يمكن لمول فرونت جيت أن يكون عاصمة إدارية تطورية وحديثة لمصر التي تساعد على تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية للبلاد.

Types