مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 55 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123188
2,585,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,585,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة CCR ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، Front Gate Mall هو مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها لزوارها.

تم نشر Front Gate Mall على مساحة 45000 متر مربع ، وهو مركز تسوق متعدد المستويات يضم أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، يمتلك المركز التجاري شيئًا للجميع. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Front Gate Mall أيضًا مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام لزوارها. من سلاسل الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الجميلة ، يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. بعض المطاعم الشهيرة في المركز التجاري تشمل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي Front Gate Mall أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث يتميز بأحدث أفلام هوليوود. كما أن لديها منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من

Types