مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقا

عيادات للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121297
2,618,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
2,618,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، والتي يتم بناؤها لتصبح المحور الإداري والمالي للبلد.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري بنظرة حديثة ومعاصرة ، ويتميز بتصميم داخلي واسع ومضطرب جيدًا مثالي للتسوق والأنشطة الترفيهية.

المركز التجاري هو موطن لعدد من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Adidas. كما أنه يتميز بفرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة لمول Gate Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار. تحتوي المنطقة الخارجية على عدد من المقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى نافورة كبيرة تعمل كنقطة محورية للمساحة.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء رأس المال الإداري الجديد ، ويحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار. كما أنه يقع في مكان مناسب بالقرب من

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7aa3-165c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477