مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 50 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116532
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فرونت جيت من أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بجوار المحور المركزي للعاصمة الإدارية، كما يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والسينما وغيرها من الخدمات الأخرى.

يقدم مول فرونت جيت تجربة تسوق فريدة من نوعها بمصر بفضل تصميمه العصري الذي يتميز بالشكل الهندسي المتطور، كما يحتوي المول على ما يقرب من 300 محل تجاري يضم أشهر الماركات العالمية والمحلية، ويقدم العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك قاعة السينما الحديثة، وصالات الألعاب، ومطاعم راقية ومقاهي تقدم أشهى المأكولات باستخدام أجود المنتجات وأحدث الوصفات.

يمتد المول على مساحة تزيد عن 100 ألف متر مربع، وتفتح أبوابه على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، مما يتيح للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق شاملة مع الأسرة والأصدقاء.

ويتميز مول فرونت جيت بالأمن والسلامة اللازمين، حيث يتم منح أولوية كبرى للملاحظة الدائمة والفعالة على كافة المداخل والمخارج والأماكن العامة الأخرى داخل المول، بما يضمن سلامة وأمان جميع الزوار والعاملين في المول.

ويعد مول فرونت جيت فرصة إستثمارية كبيرة للمستثمرين والشركات العقارية في مصر، حيث يتضمن المول مساحات تجارية كبيرة وشخصية، تتيح فرص للشركات المختلفة لفتح فروعها وتوفير خدماتها للزبائن، بأسعار تنافسية مع ضمان العائد المالي المجزي على المدى القصير والبعيد. وبالتالي، يعتبر مول فروتن جيت فرصة لتحقيق النجاح المالي المتين، مع توفير تجربة تسوق ممتعة ومريحة للزبائن.

Types