مكتب ادارى جاهز للاستلام 50 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116474
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري من أبرز الشركات العقارية في مصر، وقد ساهمت في العديد من المشاريع العقارية الكبرى في البلاد. ومن بين هذه المشاريع، يأتي مول فرونت جيت، الذي يعد واحدًا من أحدث مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

يقع مول فرونت جيت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مساحة تبلغ حوالي 80,000 متر مربع. ويتألف المول من مجموعة كبيرة من المحال التجارية والماركات العالمية المتميزة، بالإضافة إلى قاعة للعروض السينمائية، وصالة للألعاب الترفيهية. ويعد المول الوجهة الأمثل للتسوق، والترفيه، والاستجمام في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أبرز سمات هذا المشروع العقاري، هي تصميمه الحديث والجذاب، الذي يدمج بين الطابع الحضاري القديم والعصري الحديث. وتم تصميم المبنى باستخدام أحدث التقنيات والأدوات الإنشائية، بحيث يتميز بالجودة العالية والتشطيبات المتميزة. ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات الزائرين والمتسوقين والعملاء، بتوفير أفضل الخدمات وأجود المنتجات.

وبفضل موقع المول المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يتوقع أن يتمتع بموقع استراتيجي حيوي، حيث يتوفر في المنطقة العديد من المشاريع العقارية الأخرى، والمرافق الحيوية مثل الحدائق العامة، والمساجد، والمدارس، والجامعات، والمستشفيات.

وبالإضافة إلى فوائد الإقامة والتسوق، يتوقع أن تحظى شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري بأرباح كبيرة من المشروع، حيث يتوقع أن يشهد المول إقبالًا كبيرًا من الزوار والمتسوقين والعملاء، مما يترجم إلى إيرادات أعلى وتحقيق أرباح مرتفعة للشركة.

وبهذا المشروع يؤكد شركة العاصمة للمقاولات و التطوير العقاري، موقعها الريادي في مجال العقارات في مصر، ويمثل نموذجًا مشرفًا للشركات العقارية الأخرى في البلاد، ويؤكد على تطلعها لتقديم أفضل المشاريع العقارية التي تخدم المجتمع وتلبي احتياجاته.

Types