مكتب ادارى متشطب 91 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115109
4,277,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,277,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة CCR ، وهو أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يمكن للمتسوقين شراء محلات البقالة وغيرها من الأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Front Gate Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعضة سريعة أو فنجان من القهوة.

للترفيه ، يحتوي Front Gate Mall على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء متجر آبائهم. يستضيف المركز التجاري أيضًا أحداث وأنشطة منتظمة ، مثل العروض الموسيقية الحية وعروض الأزياء.

تم تصميم مول البوابة الأمامية بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، مما يجعلها أ

Types