مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول فرونت جيت

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114929
2,585,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,585,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة.

Front Gate Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للاسترخاء والاسترخاء. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لمول Gate Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليشبه السوق المصري التقليدي ، مع الأزقة الضيقة والمتاجر الصغيرة. بنية المركز التجاري مستوحاة من الفن الإسلامي وتتميز بالأنماط والتصاميم الهندسية المعقدة.

More Gate Mall صديق للبيئة أيضًا ، مع التركيز على الاستدامة. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، ولديه نظام لإدارة النفايات لتقليل تأثيره البيئي.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ،

Types