مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في مول فرونت جيت

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114580
4,277,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,277,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تم افتتاح مركز تجاري جديد وحديث في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مول فرونت جيت، ويعد المركز التجاري الأكبر في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يسمح بتلبية جميع احتياجات السكان في المنطقة، إضافة إلى السياح الذين يزورون العاصمة الإدارية الجديدة.

تكلفة المشروع:

تبلغ تكلفة إنشاء مول فرونت جيت حوالي ملياري جنيه، وتقدر مساحته بأكثر من 167 ألف متر مربع، وهو يعتبر المركز التجاري الأضخم في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

مواصفات المشروع:

يحتوي مول فرونت جيت على عدد كبير من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية، إضافة إلى سينما والعاب أطفال ومركز لياقة بدنية ومساحات خضراء وساحة مفتوحة للفعاليات. كما يحتوي المول على مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، ويوفر مساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

موقع المشروع:

يقع مول فرونت جيت في الحي الحكومي بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويبعد 30 دقيقة فقط عن وسط القاهرة.

فوائد مول فرونت جيت:

يساهم مول فرونت جيت في تطوير منطقة العاصمة الإدارية الجديدة ويعد مركزًا تجاريًا متكاملاً، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه في نفس الوقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مناطق أخرى. كما يجعل المركز التجاري المنطقة الأكثر حيوية ونشاطًا، مما يفتح الأبواب أمام الاستثمارات والفرص الجديدة.

المستقبل:

يتوقع أن يحقق مول فرونت جيت نجاحاً كبيراً في المستقبل، إذ يعد الخيار الأفضل لسكان العاصمة الإدارية الجديدة الذين يحتاجون إلى مركز تجاري يوفر لهم جميع احتياجاتهم اليومية.

الخلاصة:

تمثل إنشاء مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إضافة جديدة إلى مناطق التسوق في البلاد، ويعد الخيار الأمثل للسكان الذين يعيشون في المنطقة، إضافة إلى السياح الذين يزورون العاصمة الإدارية الجديدة. ونظرًا لحجم المشروع وموقعه الجغرافي، نتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في المستقبل.

Types