مكاتب متشطبة 50 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114242
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مولًا تجاريًا راقيًا وحديثًا يجمع بين الفخامة والترفيه والتسوق بالإضافة إلى قربه من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الحكومي ويتميز أسلوبه المعماري بالحداثة والتجديد الذي يستقطب الكثير من الزوار.

يضم المول العديد من المتاجر الفخمة التي تقدم مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات والمستلزمات الشخصية والإلكترونيات والمنتجات الحرفية. كما يضم المول العديد من المقاهي والمطاعم المتعددة الأصناف، التي تقدم وجبات الطعام والقهوة والوجبات السريعة اللذيذة والحلويات المميزة لزواره.

ويتميز مول فرونت جيت بتصميم داخلي مثالي يسهل عملية التسوق على الزائرين. يتميز بوجود مصاعد تصل حتى الطوابق العليا، وبتوفير هواء مكيف بالإضافة إلى الإضاءة الجيدة، بالإضافة إلى وجود شرفات شاسعة تطل على مناظر مدهشة من العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المول أيضا مركزا ترفيهيا يحتوي على عدة شاشات عرض وألعاب إلكترونية تناسب كل الأعمار، ومسرحا رائعا لعروض المسرح والسينما. ويقدم نادي الألعاب الإلكترونية الخاص بالمول الفرصة المميزة لعشاق ألعاب الفيديو للاستمتاع باللعب مع الأصدقاء وإقامة المسابقات.

كما يمتلك المول مساحة كبيرة لوقوف السيارات، كما يوفر خدمة المواصلات المجانية من وإلى المول لعملائه. وتخلق هذه الخدمات بيئة جاذبة للزوار، ما يجعل من مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه في مصر.

Types