مكاتب إدارية للبيع فى مول فرونت جيت

مكاتب للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113988
1,927,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,927,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر أحدث وأكثر المجمعات التجارية الفاخرة. تم تطوير هذا المول من قبل شركة مراكز للتطوير العقاري، وهو يعد الحجر الزاوي للقطاعين التجاري والتجزئة في المنطقة.

يبلغ مساحة المول الإجمالية 72000 متر مربع، فضلا عن أنه يحتوي على أكثر من 250 ماركة محلية وعالمية معروفة. يتيح للزوار تجربة تسوق متميزة بما في ذلك متاجر الموضة ومحلات الإلكترونيات ومحلات الديكور المنزلي.

يتميز مول فرونت جيت بتصميمه الفريد والمتميز من الناحية الجمالية. فبالإضافة إلى أناقته وفخامته، يطبق المول نمط فن الآرت ديكو، حيث يوجد به أنماط هندسية مع تناقضات قوية وأشكال مميزة.

كما يضم مول فرونت جيت أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المتميزة التي تتيح للزوار التمتع بمجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات الشهية. بما يزيد عن 70 مطعمًا بمستويات تنافسية واسعة، يمكن للزوار اختيار الوجبات التي تناسب أذواقهم من بين المطابخ العالمية الشهيرة مثل المطبخ اللبناني والإيطالي والصيني وغيرها.

ويشمل المول أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك منطقة الألعاب للأطفال، ومنطقة الألعاب الإلكترونية، وقاعات السينما، والمساحات الخارجية، والتي تقدم تجربة فريدة لزوار المول.

ولا يعد موضوع الوقوف مشكلة في مول فرونت جيت، حيث يوجد أكثر من 3،000 موقف للسيارات متاحة لجميع الزوار طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.

في المجموع، يعد مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية الجديدة من المراكز التجارية الحديثة والفاخرة التي تم ابتكارها من قبل المطورين الذين يسعون دائمًا إلى إنشاء أماكن جميلة وفعالة للناس للاستمتاع بها. وبفضل مظهره الرائع والمتنوعة، وخيارات البيع بالتجزئة، والمأكولات الراقية، سيصبح هذا المركز التجاري معلما حيويا داخل المنطقة لسنوات قادمة.

Types