محل تجاري 35 متر للبيع فى مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فرونت جيت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103578
2,765,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,765,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Front Gate Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع البوابة الأمامية ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والمكاتب وفندق. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على ستة طوابق ، مع تخصيص الطابق الأرضي للعلامات التجارية الفاخرة ، بينما تتميز الطوابق العليا بمزيج من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Front Gate Mall هي Promenade في الهواء الطلق ، والتي توفر تجربة تسوق ممتعة مع إطلالة على المساحات الخضراء المحيطة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح ، وهي مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بإطلالة على العاصمة الجديدة.

Front Gate Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يمتلك المركز التجاري منطقة مخصصة لأنشطة الأطفال ، بما في ذلك ملعب وسينما للأطفال. ال

Types