مكاتب متشطبة 75 متر للبيع فى مول سينت العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98940
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Senet Mall هو مشروع تنمية جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المركز التجاري من خلال تطوير المفهوم ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في المنطقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

يعد مشروع Senet Mall جزءًا من خطة التطوير الأكبر لرأس المال الإداري الجديد ، والذي يتم بناؤه لتخفيف الازدحام والسكان في القاهرة. تم تصميم المدينة الجديدة لتكون متروبوليس ذكية ومستدامة وحديثة ، مع أحدث البنية التحتية والخدمات العامة والمرافق.

يعد مشروع Senet Mall عنصرًا رئيسيًا في هذه الرؤية ، حيث سيوفر وجهة للتسوق والترفيه على مستوى عالمي لسكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. سيشهد المركز التجاري أكثر من 500 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومحاكم الطعام.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي ، ومركزًا كبيرًا ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات زوارها. سيشمل المشروع أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من 5000 مكان لوقوف السيارات

Types