مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في مول سينت

مكاتب للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93577
1,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Senet Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر هذا المركز التجاري الحديث والفاخر على مساحة 35000 متر مربع ، وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

تم تصميم المركز التجاري بتصميم معماري فريد يمزج الحداثة مع العناصر المصرية التقليدية. يزين الجزء الخارجي من المركز التجاري بواجهة زجاجية جميلة تعكس أشعة الشمس ، مما يمنحها مظهرًا مذهلاً. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع سقوف عالية ، وممرات واسعة ، وتخطيط جيد التخطيط يجعل من السهل على المتسوقين التنقل.

يضم Senet Mall أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي احتياجات مختلفة ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Senet Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب

Types