مول سينت العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92652
1,280,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,280,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Senet Mall هو مشروع تنمية جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والتي تم تطويرها من خلال تطوير المفهوم. من المقرر أن يكون المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها حداثة في البلاد ، حيث تبلغ مساحتها 100000 متر مربع.

سيشمل المركز التجاري أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية ، والمحلات المحلية ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. وسيشمل أيضًا مجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Senet Mall هي تصميمها ، المستوحى من لعبة Senet المصرية القديمة. ستتضمن بنية المركز التجاري عناصر اللعبة ، مثل تخطيط اللوحة وقطع الألعاب ، في تصميمها.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد هو أيضًا نقطة بيع رئيسية. يتم تطوير المدينة كمدينة حديثة ومستدامة ، مع التركيز على التكنولوجيا والابتكار. سيكون Senet Mall جزءًا من التطوير التجاري والسكني الأكبر في المدينة ، والذي من المتوقع أن يجذب مجموعة متنوعة من السكان والزوار.

Development Development ، المطور وراء Senet Mall ، هي شركة عقارية رائدة في مصر ، مع مجموعة من المشاريع التي تشمل التطورات السكنية والتجارية والضيافة. الشركة لديها

Types