محلات للبيع بالتقسيط في مول سينت

محل للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64307
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول سينت واحدًا من أحدث مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يوفر هذا المول تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره من خلال مجموعة واسعة من المتاجر والمرافق الترفيهية والمطاعم.

يغطي مساحة مول سينت البالغة 6000 متر مربع 4 طوابق ويوفر للزائرين مجموعة متنوعة من الماركات المحلية والعالمية من الأزياء والجمال إلى ديكور المنزل والإلكترونيات. يحتوي المول أيضاً على هايبرماركت، مما يجذب العملاء الذين يبحثون عن البقالة والمستلزمات المنزلية.

لتلبية احتياجات الترفيه لزواره، يتميز مول سينت بشاشات السينما المتعددة ومركز رياضي حديث ومنطقة لعب للأطفال داخلية. يمكن للزوار أيضًا التمتع بمجموعة واسعة من الخيارات الغذائية، بما في ذلك مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الراقية.

يوفر هذا الوجهة التسوق الجديدة كل ما يتوقعه العملاء من مول فاخر، بما في ذلك مواقف السيارات الواسعة وخدمة الواي فاي المجانية وأحدث أنظمة الأمان لضمان سلامة العملاء والموظفين.

يعتبر مول سينت إضافة هامة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وفرصة ممتازة للشركات العالمية والمحلية لتوسيع وجودها في السوق المصري. يقع المول بشكل مثالي في قلب المدينة، مع سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

في الخلاصة، يعد مول سينت مركز تسوق حديث وانيق يوفر للعملاء تجربة تسوق لا تُنْسى، مع وسائل الراحة والخدمات والمرافق الراقية. تقع هذه الوجهة التسوقية الرائعة بشكل استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة تسوق رائدة تلبي الأسواق المحلية والعالمية.

Types