مول سينت العاصمة الإدارية الجديدة محل 75 متر للبيع

محل للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122078
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مشروع "مول سينت" الذي يقام بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من المشاريع العقارية الضخمة التي أثارت اهتمام الكثير من المستثمرين والمهتمين بقطاع العقارات. وتأتي هذه المشاريع في إطار خطة الحكومة المصرية الرامية لتحويل العاصمة إلى مدينة حديثة تتسم بالتطور والرقي في كافة المجالات وخاصة في مجال العقارات.

يتم إنشاء مول سينت من قبل شركة "كونسبت للتطوير العقاري"، وهو يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والأناقة والراحة، ويتميز ببناء عصري فريد من نوعه، ويتكون من مجموعة من المباني المرتفعة والواجهات الزجاجية الكبيرة التي تعكس بشكل مذهل جمالية المشروع.

يمتد المول على مساحة تزيد عن 79,000 متر مربع، ويضم أكثر من 2000 متجر وعدد كبير من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى منافذ للترفيه والتسوق والترفيه في الهواء الطلق، وتم تصميمه بأحدث التقنيات وأفضل المعايير الدولية في تصميم المولات، ويضم مراكز تسوق للعلامات التجارية العالمية الرائدة، وسوف يكون هناك عدد كبير من العروض الفنية المبهرة التي ستجعل زيارتك إلى هذا المول ممتعة وحافلة بالمرح.

ويتضمن المشروع السكني الذي يعد جزءًا منه، شققا سكنية عصرية وفاخرة، تجمع ما بين التصميم العصري والتقنيات الحديثة في البناء، حيث تتميز هذه الشقق بوجود كافة الخدمات الأساسية والمرافق التي تلبي احتياجات القاطنين، من مواقف للسيارات وحمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والحدائق الخضراء، مما يجعلها المكان المثالي للعيش في العاصمة الجديدة.

وبفضل موقع المول في منطقة العاصمة الإدارية يزداد قيمة المشروع، حيث يتميز هذا الحي بأنه أحد الأحياء العصرية المتطورة في المصر الجديدة، كما يتمتع بسهولة الوصول إليه من مختلف الاتجاهات، وهو قريب جدًا من الخدمات الحيوية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية الرئيسية، كما يتميز بوجود مواصلات عامة تصل إليه مثل مترو الأنفاق والحافلات.

وبشكل عام، يعد مشروع "مول سينت" الذي تم إطلاقه من قبل كونسبت للتطوير العقاري، مشروعًا هائلاً ورائعًا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بالتصميم الفريد والموقع الرائع والمرافق الحديثة والخدمات المميزة، ومن المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين والزائرين إلى العاصمة الجديدة، ويعد هذا المشروع مثالاً على العقارات الرائدة في مصر.

Types