كونسبت للتطوير العقاري محلات للبيع فى مول سينت

محل للبيع فى مول سينت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110368
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مرحباً بالقراء الأعزاء،

أود أن أوضح لكم تفاصيل المشروع الجديد الذي أثار اهتمام الكثيرين في مصر، وهو مول سينت في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتم تطويره من قبل شركة كونسبت للتطوير العقاري الرائدة في مصر.

يقع مول سينت في منطقة داون تاون الحيوية في العاصمة الإدارية، ويمتد على مساحة أرضية بلغت 4,500 متر مربع، بمساحة بناء إجمالية قدرها 15,000 متر مربع وهو من المشاريع العقارية التي ستضيف قيمة إلى السوق العقاري في مصر.

يضم المول عدة عروض للمتسوقين والزائرين من مختلف الأنشطة والمتاجر، بما في ذلك الماركات العالمية ، ومحلات الأزياء الفاخرة، والمقاهي والمطاعم الراقية التي Pرضي الذوق العالي للعملاء.

يتميز مول سينت بأسلوب معماري حديث وتقنيات حديثة، مثل المصاعد فائقة السرعة وشاشات LED وأنظمة الأمان المتطورة.

بالإضافة إلى الجانب التجاري الذي يقدمه المول، يهدف Senet Mall إلى توفير تجربة ترفيهية شاملة للعائلات والأطفال، بما في ذلك سينما ثلاثية الأبعاد، ومنطقة ألعاب حديثة ، ومنطقة للأطفال.

تأكد انه كمطور عقارى رائد في البلد، تلتزم شركة كونسبت للتطوير العقاري بتقديم مشاريع مبتكرة وعالية الجودة والمستدامة التي تضيف قيمة للسوق المصري. ويعد مول سينت دليلًا آخر على التفاني والالتزام الذي تتمتع به الشركة للتفوق في هذا المجال.

لذا، إطلاق مول سينت في العاصمة الإدارية الجديدة هو إنجاز مهم لشركة كونسبت للتطوير العقاري ولقطاع العقارات في مصر. ويتطلع الكثيرون إلى افتتاح المول والفوائد الاقتصادية المحتملة التي سيجلبها إلى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

مع خالص تحياتي،

جون سميث، محامي

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-aa3f6-71b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477